ناصــرى الدقهليــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ناصــرى الدقهليــه

ثقافـــــى إجتماعـــــى فنـــــى رياضـــــى فضائـــــى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليالى لخدمات الدش و الكمبيوتر دكرنس دقهليه ت 0105303592
الناصريه ثوره لا تهدأ و مبادئها لا تموت
<< إننى أؤمن إمانا قاطعا أنه سوف يخرج من صفوف هذا الشعب أبطال مجهولون يشعرون بالحريه و يقدسون العزه و يؤمنون بالكرامه>>جمال عبد الناصر

مرحبا بالاعضاء الجدد


شاطر | 
 

 الأمير بندر بن سلطان و الصهيونيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: الأمير بندر بن سلطان و الصهيونيه   الإثنين 17 نوفمبر 2008, 10:48 pm

البندرية الصهيونية - المحامي لؤي اسماعيل
01 October, 2008 09:45:00

خاص - سيريا بوست
البندرية الصهيونية ربما هي النسخة المعربة للمسيحية الصهيونية المنتشرة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي استقى منها الأمير بندر أفكاره ومعتقداته نظرا لطول عهده وباعه في الولايات المتحدة الأمريكية حيث شغل منصب السفير والسمسار و " محراك التنور " لكثير من المؤامرات والفتن التي تسعى " الويلات المتحدة الأمريكية " لافتعالها عبر العالم وخاصة في المناطق العربية والإسلامية بأيد محلية جرى إعدادها وصناعتها خصيصا لتنفيذ هذه المآرب .
والأمير بندر بطل معركة اليمامة التي ذهب ضحيتها المئات من المليارات لم تقنعه نفسه بالركون بعد أن انتشرت رائحة فساده بالعالم أجمع حتى أزكمت الأنوف بل مازال مستمرا بلعب دور الخادم المطيع لأوامر أسياده وهذه المليارات التي سرقها من صفقة اليمامة وغيرها والتي كان أهل الحجاز أولى بها نجده قد أدخلها في أتون فساده الذي لا يعرف له نهاية ولا حد فصبت هذه المليارات في جيوب الجماعات الكافرة – لا التكفيرية – تمعن فيها قتلا وفسادا في الأرض تحقيقا لأوامر أسياده في (البيت الأسود) والموساد الصهيوني حتى بات الحديث عن التعاون الاستخباراتي الإرهابي بين الكيان الصهيوني وإحدى الدول المصنفة عربيا معلنا على الملأ بحيث أصبحت الساحة اللبنانية التي تشكل الخاصرة الإستراتيجية لسوريا ملعبا سائبا لعصابات بندر وزبانيته بهدف نشر الفوضى ومحاصرة المقاومة والإطباق بخنجر مسموم على سوريا تحقيقا لحلمهم المحكوم بالفشل مسبقا بشرق أوسط جديد الكلمة الأولى والأخيرة فيه للكيان الصهيوني .
إن الحديث المتواتر عن تورط الأمير بندر وزبانيته في التفجير الإرهابي الأخير في دمشق في حال ثبوت صحته يجب ألا يمر دون عقاب وأعتقد أنه من الصعب جدا بعدها إقناع المواطن السوري الذي ثكل بخيرة أبنائه بجدوى العلاقات مع المملكة العربية السعودية والتي بصمتها المريب والمشين والشامت تدفع العلاقات نحو مزيدا من التأزم والقطيعة .
ونتساءل ما الذي يفعله مراسل قناة العربية في دمشق حتى هذه اللحظة ؟؟ لماذا لا يتم سحب رخصة العمل منه ؟؟ لماذا لا يتم إغلاق مقر هذه القناة ؟؟
من سمع مراسل قناة العربية بعد التفجير مباشرة يتحدث عن حصيلة " جيدة " من القتلى نعم عن حصيلة " جيدة " من القتلى يجعلنا نكرر مطالبتنا بطرد هذه القناة من دمشق والاستعداد للقيام بحملة شعبية لتحقيق هذه المطلب الملح باعتبار أن هذه القناة أصبحت بوقا للفتنة لا يقل خطرها عن الجماعات الإرهابية نفسها والتي يبشرها مراسل العربية بحصيلتها الجيدة من الجثث


المحامي لؤي اسماعيل – خاص – سيريا بوست
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: رد: الأمير بندر بن سلطان و الصهيونيه   الإثنين 17 نوفمبر 2008, 10:49 pm

مصادر لبنانية: بعد كشف تورطه في قتل الحريري.. بندر وراء تفجير دمشق
29 September, 2008 10:03:00
حجم الخط:

نقلت صحيفة «الأوبزرفر» البريطانية عن مسؤولين لبنانيين تقديرات أمنية تشير إلى احتمال أن يكون مرتكبو جريمة أمس في منطقة القزاز من السلفيين الذين عبروا الحدود اللبنانية إلى سورية لهذا الغرض، وذلك في الوقت الذي أشارت فيه صحيفة «لوس أنجلوس تايمز» الأميركية إلى حصول متطرفي الشمال على أموال سعودية لتعزيز تسلحهم مقابل حزب الله، وقد حذرت وكالة الأنباء الألمانية نقلا عن مسؤول لبناني من أن التطرف في الشمال اللبناني قد يشكل خطراً على المنطقة كلها، وأن أوروبا قد لا تنجو من هذا الخطر.

وفي التفاصيل أن مسؤولاً لبنانياً أمنياً كشف لمراسل «الأوبزرفر» في بيروت أن سلسلة هجمات من أصوليين سلفيين من هذا النوع جرت في الأسابيع الأخيرة في سورية، وهو ما استدعى تكثيف الحضور الأمني والعسكري السوري على الحدود مع لبنان وتحديدا في المنطقة المحاذية لمدينة طرابلس التي فيها تمركز كثيف للسلفيين والمتطرفين الدينيين.
وقالت الصحيفة نسبة لذات المصادر إن سلفيي طرابلس شكلوا رصيداً لجماعة القاعدة في العراق منذ انهيار النظام العراقي في العام 2003، واعتبرت الصحيفة نسبة لذات المصادر أن هذا يبرر الحشد العسكري المكثف لدى الجانب السوري في تلك المنطقة من الحدود التي اشتهرت لعقود بعمليات التهريب بين البلدين.
من جهتها قالت صحيفة «لوس أنجلس تايمز» في معرض تغطيتها للعملية الإرهابية في سورية إن الحركة الأصولية في طرابلس استفادت من دعم حركة تيار «المستقبل» والمملكة العربية السعودية بهدف تقوية تمويلها وتسليحها في مواجهة تنامي قوة وتسليح حزب الله، مشيرة في هذا السياق إلى الحشد العسكري السوري قرب الحدود الشمالية للبنان.
ونسبت الصحيفة معلوماتها لمسؤولين لبنانيين محليين، على حين تنقل وكالة الأنباء الألمانية «د ب أ» من جهتها عن مراسلها في بيروت معلومات لبنانية عن وجود رابط بين التفجير الذي نال أمس الأول دمشق، والحضور الأصولي والسلفي الكثيفين على الحدود الشمالية اللبنانية مع سورية.
وينقل المراسل في تقريره عن مصدر لبناني رفيع المستوى يرفض الإفصاح عن اسمه «أن ما يبرر هذا التوجه هو الوضع المستجد في الشمال اللبناني بعد انتشار القوات السورية على الحدود مع لبنان، وبشكل مدروس منع الأصوليين من التمدد شمالا باتجاه سورية، والعودة منها إلى بعض الدول العربية التي يمكن أن تحتضنهم ولا سيما المعادية منها لسورية».
ويضيف «أن طبيعة الأرض التي عليها الأصوليون في شمال لبنان تحتم حقيقة لا تقبل الجدل، فإمكانية تمددهم باتجاه جنوب أو شرق عاصمة لبنان الشمالي ( طرابلس ) معدومة ومستحيلة، وذلك لوجود مناطق مسيحية واسعة، وهذا يعني أن الوجود المسيحي السياسي والأمني والشعبي الكثيف لا يمكن أن يشكل بيئة مقبولة للأصوليين، لا من حيث الحضور، ولا من حيث تشكيل الخلايا.
وهذه المعادلة تنطبق أيضاً على إمكانية التمدد شمالا، حيث فرض الجيش السوري المنتشر حديثا جدارا أمنيا يستحيل خرقه بشكل يؤسس لإنشاء خلايا». ويقول: «إن هذا الواقع يحتم أن يكون المعبر الوحيد المتاح أمام الأصوليين والسلفيين للتمدد أو حتى للخروج من الدائرة الشمالية المقفلة عليهم هو باتجاه البحر المتوسط القريب في الوقت نفسه من بعض الدول الأوروبية والعربية التي يمكن الوصول إليها بسهولة من خلال عمليات تسلل مدروسة ومتاحة في الوقت ذاته».
ويحذر المصدر من توسع العمليات الإرهابية وتعميم التجربة على بعض الدول المعنية بأزمة المنطقة، ويتابع القول: «كل هذه ملفات شائكة ومترابطة بشكل وثيق لا يمكن فصلها عن بعضها في عملية تكوين الخريطة السياسية للمنطقة العربية بعد سلسلة التطورات السياسية التي لا يمكن العودة عنها، على غرار الدخول الأميركي العسكري إلى الخليج وتحكمه بمساره بشكل كامل».
ويرى المصدر «أنه استناداً إلى هذه الخريطة السياسة والأمنية المعمول بها راهناً في المنطقة فإن لبنان مرشح أيضاً إلى المزيد من محاولات الخرق الأمني في ظل واقع مكشوف على كل الاحتمالات، ولاسيما أيضاً أن المعنيين بالأزمة اللبنانية يدركون هشاشة الموقف العام المرشح للتصاعد.
ويضيف: «يدرك العالم بأجمعه أن سبب الأزمة اللبنانية لا يكمن في الشعارات التي اتفق اللبنانيون على إزالتها، بل إن الأزمة ما زالت تكمن في الشرق الأوسط الجديد» كما يصفه، حيث «يحاول المحور الإيراني السوري إسقاطه قبل انتشاره، بينما يسعى عرب الاعتدال، وعلى رأسهم المحور السعودي المصري تمريره قبل تمدد الأزمة باتجاههم».
وكانت مصادر دبلوماسية عربية في بيروت قالت لـ«الوطن»: إن المملكة العربية السعودية «طمأنت» حلفاءها في بيروت أنها رصدت ما يزيد على مليار دولار أميركي لإنجاح فريق الرابع عشر من آذار في الانتخابات القادمة العام المقبل، وذلك دون الإشارة بالطبع عن المال الذي سبق أن أنفق على تسليح الميليشيات السلفية في الشمال. جدير بالذكر أن المملكة كانت الدولة العربية الوحيدة التي لم تندد بالعمل الإرهابي الذي وقع في دمشق أمس وأدى إلى مقتل وجرح ما يزيد على أربعين شخصاً أغلبيتهم من المدنيين.
ورجحت مصادر في بيروت أن يكون منفذو عملية القزاز الارهابية من السلفيين الذين يدعمهم مباشرة الأمير بندر بن سلطان وذلك في محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار في الداخل السوري بعد فشل كل الخطط لعزل سورية عربياً ودولياً وبعد الاعترافات الخطيرة لمجموعة الـ 13 التي تم إلقاء القبض على كامل عناصرها واعترفت باغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري بتعليمات من الأمير بندر مباشرة، وبالتنسيق مع المخابرات الإسرائيلية، وأن يكونوا عبروا إلى سورية من خلال لبنان أو العراق بتمويل ومساعدة من جماعات تتبع للأمير بندر.



_________________
waleedlaialy@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأمير بندر بن سلطان و الصهيونيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصــرى الدقهليــه :: منتــديات نـــاصرى الدقهليه :: المنتديات الرئيسيه :: منتدى أخبار الدقهليه :: قسم الأخبار السياسيه-
انتقل الى: