ناصــرى الدقهليــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ناصــرى الدقهليــه

ثقافـــــى إجتماعـــــى فنـــــى رياضـــــى فضائـــــى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليالى لخدمات الدش و الكمبيوتر دكرنس دقهليه ت 0105303592
الناصريه ثوره لا تهدأ و مبادئها لا تموت
<< إننى أؤمن إمانا قاطعا أنه سوف يخرج من صفوف هذا الشعب أبطال مجهولون يشعرون بالحريه و يقدسون العزه و يؤمنون بالكرامه>>جمال عبد الناصر

مرحبا بالاعضاء الجدد


شاطر | 
 

 تابع حملة رد جريدة العربى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: تابع حملة رد جريدة العربى   السبت 14 فبراير 2009, 3:03 pm

فيما يلى ما كتبه الأخ سعيد السويركى فى جريدة العربى اليوم 8\2\2009 استكمالا لحملة الرد على الافتراءات على عبد الناصر العظيم
سامى شرف



بالصدفة بقلم سعيد السويركى
العربى 8\2\2009



التلميذ أنيس منصور يتفوق على أستاذته العاهرة تسيبى ليفني

يستحق أنيس منصور عن جدارة واستحقاق لقب "الحاقد الأول" على جميع الكبار من أساتذة الصحافة والأدب فى مصر والوطن العربى بسبب فشله الذريع فى الاقتراب من قامة هؤلاء العظماء الذين يطبعون مقالاتهم بنحو 40 لغة فى شتى أنحاء المعمورة باجتهادهم وعرقهم وليس عبر الخرافات "والذين هبطوا والذين صعدوا" والسرقات "عينى عينك" من أمهات الكتب.
ليس هذا فحسب فالرجل معذور ويستحق أيضا الشفقة لأنه يكره كل ما هو عربى أو إسلامى ويعادى كل الذين يتصدون لـ"ولى النعم" فى تل أبيب ولذلك هو يكره عن قناعة و"مبدأ" جمال عبدالناصر وحزب الله وحماس وكل من يفكر فى حمل السلاح لتحرير الأرض من المغتصب الصهيونى وأعرف أن كلمة "العدو الإسرائيلي" تثير غضبه لأنه يرى كصاحب "فكر ومبدأ" أن اليهود أسياد العالم وعقولهم لا مثيل لها وعلى العرب الاستسلام التام لقيادتهم!!، بل لا يخجل من إعلان سعادته بعدوان يونيو 67، وتلك أصول الانتماء للكيان المعبر عنه والوفاء النادر لولى النعم!!
والحقيقة أن أنيس منصور وأمثاله ممن احتفت بهم تسيبى ليفنى التى كانت تعمل عاهرة قبل توليها موقع وزيرة خارجية الكيان الصهيونى لا يستحقون سوى التحية الخالصة لقدرتهم على الدفاع عما يؤمنون به من ضرورة تسليم الوطن العربى من المحيط إلى الخليج إلى اليهود وتناسى دماء القتلى من الشهداء فى مصر وفلسطين ولبنان من أجل الهدف الأسمى ألا وهو تحقيق "حلم إسرائيل الكبري" ليعم "السلام" فى منطقتنا التى يعكر صفوها وبالتالى "مزاج هذا المهزوم" رجال المقاومة العربية والإسلامية فى لبنان وفلسطين!.
عفوا.. لقد أوصت العاهرة "سابقا" المسماة "تسيبى ليفني" بإعادة نشر مقالات بعض الكتاب العرب على الموقع الرسمى لوزارة الخارجية "الإسرائيلية" أثناء العدوان الهمجى على قطاع غزة، وفى مقدمة هؤلاء أنيس منصور من خلال قائمة أعدتها تل أبيب معتبرة أن آراء أمثال هذا "المهزوم" تمثل وجهة النظر الصهيونية!
ولأن "حزب إسرائيل" فى مصر والوطن العربى مهمته تشويه جميع الرموز الوطنية التى أعلنت الجهاد ضد "الأم إسرائيل" فوكيل المؤسسين المدعو أنيس منصور يقاتل من أجل ترويج الخرافات والأكاذيب أيضا والكلام ليس من عندى بل قاله الدكتور عبدالمحسن صالح فى كتابه "الإنسان الحائر بين العلم والمعرفة" الذى يرى أن حديث الخرافات الذى أتقنه أنيس منصور يشبه ألعاب الحواة.
ويرى أنيس أن الاختيار الديمقراطى لحركة المقاومة الإسلامية حماس عبر صناديق الانتخابات بالنص: "صورة من صور الشر القديم"، ولا تعرف حمرة الخجل طريقا إلى وجنتيه أبدا، هذا ما قاله عن حماس فماذا قال عن "إسرائيل": قال: "عادةً نستل السكاكين والحناجر للهجوم على إسرائيل، ولا نرى فيها أيا من أشكال الديمقراطية?..? وهو ما يسبب سوء فهم بيننا وبينهم،? فنحن لا نرى لهم أية ميزة". يا عينى على الحنية يا سى أنيس طبعا أنت أعلم بميزات سادتك فى تل أبيب لا شك فى ذلك؟!.
ولا عجب فكل الذين ينتمون إلى "حزب إسرائيل" يقاتلون من أجل "الدولة العبرية" ويهاجمون بالطبع القائد الخالد جمال عبدالناصر الذى ذهب قبل أن يقوم بثورته إلى فلسطين وحمل السلاح وحوصر فى الفالوجا فى حرب 1948 بينما أمثال هذا "المهزوم" يسرقون مؤلفات كبار الكتاب ومشغولون بترويج الخرافات ويتربون على ألعاب الحواة والأراجوزات انتظارا للحظة المناسبة التى تستدعيهم فيها "إسرائيل" للانضمام لصفوف "جيش الدفاع الإسرائيلي" الخلفية فيما يعرف بالطابور الخامس الذى نشهد لأفراده بتفوق التلميذ على "أستاذته" والقيام بالمهمة بكل نشاط وبجاحة فاقت وقاحة سيدتهم العاهرة تسيبى ليفنى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع حملة رد جريدة العربى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصــرى الدقهليــه :: منتــديات نـــاصرى الدقهليه :: المنتديات الرئيسيه :: منتدى أخبار الدقهليه :: قسم الأخبار السياسيه-
انتقل الى: