ناصــرى الدقهليــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ناصــرى الدقهليــه

ثقافـــــى إجتماعـــــى فنـــــى رياضـــــى فضائـــــى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليالى لخدمات الدش و الكمبيوتر دكرنس دقهليه ت 0105303592
الناصريه ثوره لا تهدأ و مبادئها لا تموت
<< إننى أؤمن إمانا قاطعا أنه سوف يخرج من صفوف هذا الشعب أبطال مجهولون يشعرون بالحريه و يقدسون العزه و يؤمنون بالكرامه>>جمال عبد الناصر

مرحبا بالاعضاء الجدد


شاطر | 
 

 جريدة العربى الناصرية تقود حملة للرد على من يهاجمون الزعيم الخالد جمال عبد الناصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: جريدة العربى الناصرية تقود حملة للرد على من يهاجمون الزعيم الخالد جمال عبد الناصر   السبت 14 فبراير 2009, 3:04 pm

[right][b][size=18] [/right]
[right][b]بدات جريدة العربى جريدة الحزب العربى الديموقراطى الناصرى فى عددها اليوم حملة للرد على الهجوم الذى تشنه قناة الجزيرة ويمثلها الاخوانجى احمد منصور وبرنامجه شاهد على العصر مع جمال حماد
وفيما يلى ما كتبه الاخ احمد الجمال اليوم وسوف اوالى نشر باقى ما كتي وما سيكتب تباعا
سامى شرف





احمد الجمال يرد على جمال حماد واحمد منصور وانيس منصور
العربى 8\2\2009

ردد أنيس منصور فى عموده الخميس الماضى بعض ما بثه برنامج كاذب على العصر حول التكوين النفسى السلبى لجمال عبدالناصر، وفى البداية وبالنسبة لى فإن الله وحده يعلم ما إذا كان السيدان "منصور" من أب واحد وأم واحدة أم من أبوين وأم واحدة، أم أن الأمر مجرد تشابه فى الألقاب. وفى البداية أيضا يعلم الكافة ـ وأنا منهم ـ مدى اعتزاز أنيس منصور بالسيدة والدته وبدورها فى حياته، لأنه نادرًا جدًا ما يشير إلى السيد والده، ولذلك فإننى أقول لو أن أحدا وضع شرف الغالية ومعها شرف أمهات الآخرين فى كفة، ووضع فى الكفة الأخرى شرف شبشب امرأة عربية ترفع صورة جمال عبدالناصر، وتهتف باسمه متباهية بأنها زوجة شهيد وأم لشهداء، ومؤكدة أن عبدالناصر هو رمز الشموخ والعزة والإباء، وتجسيد للنضال ضد الصهيونية والاستعمار ومن أجل التنمية وإنصاف المظلومين، وأنه من حقق ـ رغم كل الكبوات ـ الانتصار على الخونة والعملاء والمرتزقة والأفاقين واللصوص حتى بمن فيهم حرامية أطقم الملاعق والشوك والسكاكين والسجاد وهم فى مواقع المسئولية لرجحت الكفة الأخرى.
ثم وفى البداية أيضا أقول إنه لو ركب "المنصوران" على بعضهما ومن تحتهما ثالثهما، ومن فوقهم كل عملاء الموساد والمركزية الأمريكية ومن شاكلهم شرقاً وغرباً، ومعهم كل الأفاقين والنصابين ولاعبى الثلاث ورقات والكذابين والمأفونين ممن يسجدون لغير الله، لما وصل حجمهم إلى مستوى كعب صندل تلميذ يقاوم الاحتلال الصهيونى بالحجارة، وآخرين يتظاهرون ضد الإمبريالية الأمريكية فى شوارع فنزويلا وبوليفيا وسائر أمريكا اللاتينية وفى الأمة العربية فيما يسكن عمق وجدانهم الاعتزاز بناصر ومانديلا وكاسترو ونكروما ونيريرى ونهرو.. أفكارهم ومناهجهم وإنجازاتهم. ولو أن كل المأفونين والكذابين وفاقدى الذكورة ومفتقدى الرجولة رددوا ما ردده الثلاثى من تجريح لثورة يوليو وقائدها، لما خدشوا واحدًا على مليون من الملليمتر فى مدماك من السد العالى وفى قلاع الحديد والصلب وكيما والألومنيوم، فما بالك أن يخدشوا شيئا فى التكوين العقلى والوجدانى والثقافى للملايين المنتشرين من أمريكا اللاتينية إلى شرق آسيا ومن الأناضول إلى جنوب إفريقيا!
وعندئذ يحق لعاقل أن يسألني: طالما الأمر كذلك ففيم الرد على من يمارسون سفالة التزييف والكذب، وأليس الأجدى الالتزام بما قاله الشاعر يوسف بن على الفارسكورى الشافعى المولود سنة 790 ومنه:
كم من لئيم مشى بالزور ينقله
لا يتقى الله لا يخشى من العار
لو كل كلب عوى ألقمته حجرًا
لأصبح الصخر مثقالا بدينار
فأقول إن من اللازم أحيانا تذكير الخسيس بخسته والجبان بخزيه والحرامى بفعلته، والعنين بعطبه.. وبالمناسبة فإن معارفى من بلديات واحد من المنصورة، وممن زاملوه فى مراحل تعليمه يحكون عن كيف أنه كان متفوقاً ووفياً لوالدته أولاً ولوالده الكلاف فى عزبة الأمير عمر طوسون ثانياً، وأنه لم يكن يمارس مع زملائه أى ترفيه أو نزوة، وأنه ظل يقمع احتياجاته الغريزية حتى أصابته العنة، فعانى طيلة حياته من هذا العطب ليؤثر فى تكوينه النفسى، وكان من أعراضه نقمته على كل رجل جمع بين وظيفة الذكورة وخلق الرجولة، وهى نقمة تتضاعف ملايين المرات إذا كان الآخر الرجل المكتمل خِلقيا ـ خاء مكسورة ـ وخُلقيا ـ خاء مضمومة ـ شخصية كاريزمية هائلة التأثير فى عالمها المعاصر وفى ذاكرة الأمة ووجدان الشعوب مثل جمال عبدالناصر.
وما أكتبه فى هذه السطور هو "عربون" مبدئى أهديه لكل سافل مأفون، وستستمر الدفعات بين حين وآخر، بينما يتمم زملائى جهداً موضوعياً لتسجيل ونشر شهادات لضباط أحرار عظام يعرفون الكثير عن ذلك الذى أصابه عته الشيخوخة، واستبد به احتراف الكذب على الله وعلى التاريخ، ومع تلك الشهادات ستنشر آراء علمية لكبار العلماء من المؤرخين حول ما يتضمنه علم مناهج البحث من قواعد تتصل بتقييم شهادة المصادر الحية، وحول وقائع بعينها لحقها التزوير فى برنامج كاذب على العصر.
ويا أستاذ.. يا من لست بلدياتى من الغربية ربنا يقويك على ما ابتلاك به من عطب.
[url=http://alfikralarabi.net/vb/newreply.php?do=newreply&p=22604][img]http://alfikralarabi.net/vb/images/zajilnejom/buttons/quote.gif[/img][/url] [url=http://alfikralarabi.net/vb/newreply.php?do=newreply&p=22604][img]http://alfikralarabi.net/vb/images/zajilnejom/buttons/multiquote_off.gif[/img][/url] [url=http://alfikralarabi.net/vb/newreply.php?do=newreply&p=22604][img]http://alfikralarabi.net/vb/images/zajilnejom/buttons/quickreply.gif[/img][/url][/b][/right]
[right][/size][/b][/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زرقاء اليمامة
ناصرى نشيط


ذكر
عدد الرسائل : 12
العمر : 60
الموقع : ناصر المنصورة
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمل/الترفيه : مدرس
نقاط : 20

مُساهمةموضوع: كيدية بغيضة .... وحقد دفين   الإثنين 04 مايو 2009, 1:22 am

الحديث عن جمال حماد المدعي لنقسه اسم " المؤرخ ..... " يفتقد عناصر المؤرخ الأساسية
وأهم عنصر : الحيادية .
فقد كانت كلمات "حماد " تقطر حقداً وكرهاً وغيظاً على شخص القائد جمال عبد الناصر
ولكن " حماد " المدعي " للتأريخ " لوّث كلماته بالباطل ولا يحق له التأريخ للحقبة التي عاشها
والكثير من الكتاب المنصفين والمعاصري لحقبة عبد الناصر 0 أبطلوا حججه وادعاءاته وأباطيله
بالوثائق ، و" حماد " لم يقدم وثيقة وكلامه محض افتراء ، كما يفعل الكاتب والصحفي " هيكل " مثلاً
وهو يتقدم التايخ والوقائع بالأدلة والوثائق العربية والمترجمة وهيهات !
أما المذيع البذيء " أحمد منصور " فهو معروف ، وسيظل ينفث سمومه ضد
من يحب مصر العروبة ، فلم يكن في حلقاته حيادياً ، بل كان يستل سيفاً وخنجراً ليطعن الثورة
ويحرف الأسئلة ويستلب مضيفه " المدعي " كتابة التاريخ ، وانطبق المثل العربي القائل :
وافق شن طبقة .
لقد لطخ برنامج " شاهد على العصر " بأكاذيب مفضوحة وأضاليل مكذوبة ... حسبي الله على
الظلم و احتراف البذاءة .
لقد سطع الحق بكتابات المفكرين الصادقين عندما أراد " منصور وحماد " التهجم على رمز الآمة
وكنت أستشف أن إسرائيليين يتهجان على ثورة يوليو . ولا أدري كم الأجر الذي تقاضياه كل منهما
إنهما من أبواق الرجعية والماسونبة العالمية .
تباً للتاريخ الذي سيدونه " حماد " المدعي ، وسحقاً للمحطات التي تسوّق للإسرائيليين
وناصر سيظل عملاقاً أمام الأقزام وإن كان غائباً عنا ، لكنه حاضر في إنجازاته
وأعماله وأفعاله .... رحمك الله ياجمال وطب نفساً .
يكفيك إنجازك " السد العالي " والذي قال عنه ليبرمان في أول حكومة إسرائيلية
" سأهدم السد العالي عاجلاً أم آجلاً " فمن يرد على ليبرمان ؟

زرقاء اليمامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: رد: جريدة العربى الناصرية تقود حملة للرد على من يهاجمون الزعيم الخالد جمال عبد الناصر   الإثنين 04 مايو 2009, 12:14 pm

حياك الله اخى الكريم رحم الله الزعيم جمال عبد الناصر رغم انف الحاقدين

_________________
waleedlaialy@yahoo.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جريدة العربى الناصرية تقود حملة للرد على من يهاجمون الزعيم الخالد جمال عبد الناصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصــرى الدقهليــه :: منتــديات نـــاصرى الدقهليه :: المنتديات الرئيسيه :: منتدى أخبار الدقهليه :: قسم الأخبار السياسيه-
انتقل الى: