ناصــرى الدقهليــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ناصــرى الدقهليــه

ثقافـــــى إجتماعـــــى فنـــــى رياضـــــى فضائـــــى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليالى لخدمات الدش و الكمبيوتر دكرنس دقهليه ت 0105303592
الناصريه ثوره لا تهدأ و مبادئها لا تموت
<< إننى أؤمن إمانا قاطعا أنه سوف يخرج من صفوف هذا الشعب أبطال مجهولون يشعرون بالحريه و يقدسون العزه و يؤمنون بالكرامه>>جمال عبد الناصر

مرحبا بالاعضاء الجدد


شاطر | 
 

 ليفني:عملت 4 سنوات بفرقة اغتيالات في باريس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: ليفني:عملت 4 سنوات بفرقة اغتيالات في باريس   الأربعاء 18 فبراير 2009, 5:41 pm

[size=18]ليفني: عملت 4 سنوات بفرقة اغتيالات في باريس آخر تحديث:الاثنين ,16/02/2009
لندن - “الخليج”:



كشفت وزيرة الخارجية “الإسرائيلية” تسيبي ليفني أنها كانت على استعداد لتنفيذ عمليات اغتيال خلال قيامها بمهام سرية عندما كانت عميلة في الاستخبارات الخارجية “الموساد”.

وقالت ليفني التي تتطلع إلى أن تكون أول رئيسة وزراء بعد غولدا مائير، في حديث أجري معها قبل 14 عاماً، لكن الرقابة سمحت بنشره كاملاً للمرة الأولى أخيراً، إنها كانت عميلة في فرقة خاصة بالاغتيالات في الموساد مقرها في العاصمة الفرنسية باريس.

ويعتقد أن السماح بنشر الحديث الآن الهدف منه إبراز الدور البطولي للعميلة السابقة، وتبرير أحقيتها بمنصب رئيسة الوزراء عقب نتيجة الانتخابات التشريعية غير الحاسمة.

ذكرت ليفني أنها “تعرضت لضغوط شديدة”، وهي في الثانية والعشرين من العمر، لتعمل “عميلة سرية” تحت ستار في باريس، وأشارت إلى أنها حرمت بذلك من أن ترتبط عاطفياً برجل وعاشت في “وحدة شديدة”. وأوضحت أنها كانت عضواً في فرقة “بايونيت” المتخصصة في الاغتيالات. وذكرت انها لم تكن تستطيع الكشف عن حقيقة عملها حتى لوالديها عندما زاراها في مقر إقامتها في باريس. واعترفت انها كانت تدخل في علاقات قصيرة الأجل مع الرجال من أجل تخفيف حدة وحشتها كشابة.

وأقرّت بأنها كانت مستعدة للقيام بعمليات اغتيال لمصلحة “إسرائيل” وذلك على الرغم “من ان هذا العمل ليس مشروعاً، إلا انه يصبح مشروعاً اذا ما كان لمصلحة “إسرائيل”.

وذكرت أنها عملت في هذه الفرقة الخاصة لمدة أربعة أعوام، واعترفت بأنها كانت تشعر بالخوف اثناء قيامها بمهام سرية. وكانت تقوم بأعمال تتسم بالغرابة، ولذلك فإنها كانت تلزم الحيطة دائماً حتى عندما تذهب لشراء صحيفة.

وحول استعدادها ل “ممارسة الجنس” من أجل اصطياد الأهداف خلال عملها في “الموساد”، قالت، إنه لم يطلب منها القيام بذلك، ولكنها اردفت قائلة “انه اذا كان هذا الأمر سيطلب مني القيام به، فإنني لا أعرف ماذا كنت سأقول، فإن هناك مهمة مخصصة في الموساد لكل من يعمل في هذا الجهاز[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليفني:عملت 4 سنوات بفرقة اغتيالات في باريس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصــرى الدقهليــه :: منتــديات نـــاصرى الدقهليه :: المنتديات الرئيسيه :: منتدى أخبار الدقهليه :: قسم الأخبار السياسيه-
انتقل الى: