ناصــرى الدقهليــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ناصــرى الدقهليــه

ثقافـــــى إجتماعـــــى فنـــــى رياضـــــى فضائـــــى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليالى لخدمات الدش و الكمبيوتر دكرنس دقهليه ت 0105303592
الناصريه ثوره لا تهدأ و مبادئها لا تموت
<< إننى أؤمن إمانا قاطعا أنه سوف يخرج من صفوف هذا الشعب أبطال مجهولون يشعرون بالحريه و يقدسون العزه و يؤمنون بالكرامه>>جمال عبد الناصر

مرحبا بالاعضاء الجدد


شاطر | 
 

 عضو بارز بـ "كفاية": حملة أيمن نور تقف وراءها منظمة "فريدوم هاوس" الأمريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: عضو بارز بـ "كفاية": حملة أيمن نور تقف وراءها منظمة "فريدوم هاوس" الأمريكية   الأحد 15 نوفمبر 2009, 3:48 pm

<table border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width=544><tr><td dir=rtl class=textheightLeft2>صرح الدكتور عبد الحليم قنديل المنسق العام لحركة "كفاية" لـ "المصريون"، أن ائتلاف "مصريون من أجل التغيير" سيعقد يوم الثلاثاء القادم 17 نوفمبر مؤتمرا صحفيا يتم فيه الإعلان عن وثيقة خاصة بمقاطعة الانتخابات البرلمانية القادمة، إلى جانب الكشف عن مشروع قانون جديد لمباشرة الحقوق السياسية من جانب عدد من نواب المعارضة.

يأتي ذلك فيما أكد الدكتور يحيى القزاز، القيادي بـ "كفاية"، أن الحركة لم تشارك في حملة "مصريون ضد التوريث" (ما يحكمش) حتى تقوم بالانسحاب منها، وذلك في تعقيبه على تصريحات عبد الحليم قنديل، الذي أعلن انسحابه من الحركة، احتجاجًا على سفر الدكتور أيمن نور مؤسس حزب "الغد" إلى الولايات المتحدة بناء على دعوة جهة مرتبطة بالكونجرس الأمريكي.

وقال في بيان أرسل إلى "المصريون" نسخة منه، إن مشاركة قنديل في المؤتمر التأسيسي للحركة الذي عقد بمكتب أيمن نور جاء بدون الرجوع إلى اللجنة التنسيقية للحركة، لذا اعتبر أن لا شرعية لتمثيله "كفاية"، وأن مشاركته جاءت بصفة شخصية، حيث كشف عن موجة اعتراضات بين أعضاء الحركة أثارتها مشاركته في الحملة التي كشف عن ارتباطها بمنظمة "فريدوم هاوس" الأمريكية.

وأضاف: "كان هناك تيار معارض في الحركة لوجود أعضاء من الحركة وبالذات المنسق العام "د. عبد الحليم قنديل" فهو الرمز وصاحب شعار "لا للتمديد لا للتوريث" الذي تبنته حركة كفاية وصار شعارا لها جامعا مانعا، إجمالا يحوى كل التفاصيل، كان التيار رافضا للمشاركة حتى ولو بالاسم وليس بالصفة في حملة نور التي قلنا في حينها - وهو موثق أن منظمة فريدوم هاوس تقف خلف الحملة، ونشرنا هذا في وقته ولا ندعى حكمة بأثر رجعى، وغضب من غضب".

وأشار إلى أن هذا ما أكدته الأيام، قائلاً في تعليقه على محاولة أيمن نور زيارة إلى الولايات المتحدة، إنه "يحاول الذهاب إلى أولياء نعمته في أمريكا"، ناسبُا إليه القول إنه لا مانع من أن يرث جمال مبارك الحكم، وإنه ليس ضد معاهدة السلام الإسرائيلية، فيما رأى أنه "يعني مع النظام"، وأنه يراها "حملة لتثبيت التوريث وتأكيده وليست ضد التوريث".

ورأى أن ما "حدث في النهاية عن انسحاب حركة "كفاية" من حملة أحاطها أيمن نور بالشبهات هو العودة إلى الصواب واتساقا مع أهداف الحركة، التي هي أول من رفع شعار لا للتمديد لا للتوريث"، وأن ما أعلنته الحركة هو تصحيح لموقف وتأكيد على عدم جودها واستجابة لتيار الحركة وهو موقف يحسب لقيادتها.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عضو بارز بـ "كفاية": حملة أيمن نور تقف وراءها منظمة "فريدوم هاوس" الأمريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حديث "المنبت لا أرضاً قطع ولا ظهراً أبقى"
» الكشف عن اسرار لوحة"الموناليزا
» "وأنزلنا الحديد فيه بأس شديد ومنافع للناس" محاضرة لدكتور زغلول النجار(معلومات هامه جدا ياريت كله يدخل للاستفاده)
» لطلبة السنة الثانية حقوق محاضرات في مقياس "الإلتزامات (قانون مدني)"
» قصة ماروكو الاردنية " قصة غير شكل" تابعوها معي!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصــرى الدقهليــه :: منتــديات نـــاصرى الدقهليه :: المنتديات الرئيسيه :: منتدى أخبار الدقهليه :: قسم الأخبار السياسيه-
انتقل الى: