ناصــرى الدقهليــه
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
ناصــرى الدقهليــه

ثقافـــــى إجتماعـــــى فنـــــى رياضـــــى فضائـــــى
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
ليالى لخدمات الدش و الكمبيوتر دكرنس دقهليه ت 0105303592
الناصريه ثوره لا تهدأ و مبادئها لا تموت
<< إننى أؤمن إمانا قاطعا أنه سوف يخرج من صفوف هذا الشعب أبطال مجهولون يشعرون بالحريه و يقدسون العزه و يؤمنون بالكرامه>>جمال عبد الناصر

مرحبا بالاعضاء الجدد


شاطر | 
 

 بالصور ..أهالى "صدقا "بالدقهلية يستغيثون بجمال مبارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليالى
ناصرى أصيل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 893
العمر : 50
تاريخ التسجيل : 13/09/2008
العمل/الترفيه : مديـــر المنتـــدى
نقاط : 2027

مُساهمةموضوع: بالصور ..أهالى "صدقا "بالدقهلية يستغيثون بجمال مبارك    السبت 21 أغسطس 2010, 2:31 pm

اعتصم المئات من أهالى قرية "صدقا" التابعة لمركز "تمى الإمديد" بالدقهلية داخل الأرض المخصصة لإقامة محطة للصرف الصحى رافعين لافتات استغاثة لجمال مبارك تحمل عبارات "أغثنا يا جمال مبارك من ظلم وجبروت مجلسنا المحلى.. منازلنا مهددة بالانهيار" ولافتات أخرى: "إرهاب المسئولين" أنقذنا يا رئيس الجمهورية "نفذوا قرار وزير الصحة رقم 27 لسنة 1997" و"أنقذونا من تعسف رئيس الوحدة المحلية".

تأتى احتجاجات الأهالى عقب محاولات رئيس الوحدة المحلية بالقرية إقامة محطة صرف صحى وسط الكتلة السكنية بالمخالفة للاشتراطات الصحية وقرار الطب الوقائى فى محاولة منه لنيل أصوات قرية "الخمسة" على حساب أهالى قرية "صدقا" المتضررين من إقامة المشروع، على حد قولهم.

وقال صلاح سالم، 54 سنة، فلاح وأحد المتضررين: "الوحدة المحلية بقرية صدقا قد اختارت ثلاثة أماكن لإقامة المشروع وبسبب رفض أهالى قرية الخمسة وتكتلهم ضد إقامة المشروع فى قريتهم قام المجلس بإصدار قراره بإنشاء المحطة فى قرية "صدقا" ووسط الكتلة السكنية مما يعرض حياتنا للخطر من الملوثات وعدم مراعاتهم للاشتراطات الصحية.

وأضاف أحد الأهالى المعتصمين قائلا: "إحنا اتظلمنا من المسئولين هنا لأن كل حاجة فى صالحنا الموافقات من البيئة لم تصدر لهم والطب الوقائى رفض إقامة المحطة وسط الكتلة السكنية، فلماذا لا يستمع إلينا المسئولون أم سينتظرون إلى أن تحدث كارثة صحية فى المنطقة حتى يتحركوا بعد فوات الأوان؟.

وأكد الأهالى أنه لن يتنازلوا عن حقهم فى حياة وسط بيئة آمنة مضيفين أنهم سوف يستمرون فى اعتصاماتهم واحتجاجاتهم إلى أن يتم إلغاء هذه المهزلة التى تهدد أطفالهم بالأوبئة والأمراض.

والجدير بالذكر أن الأهالى سبق ونظموا وقفة أمام مبنى محافظة الدقهلية من قبل ولكن دون جدوى أو استجابة من المسئولين فى المحافظة.
وقال أحمد أبو العينين محامى المتضررين: "قمت برفع دعوى قضائية ضد المسئولين لما تسببه إقامة هذه المحطة من أضرار على صحة المواطنين وأملاكهم" .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور ..أهالى "صدقا "بالدقهلية يستغيثون بجمال مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ناصــرى الدقهليــه :: منتــديات نـــاصرى الدقهليه :: المنتديات الرئيسيه :: منتدى أخبار الدقهليه-
انتقل الى: